الأحد، 13 يونيو 2010

بطاقة المقابلات الفردية و الجماعية

إدارة ........................
مدرسة .............................
بطاقة المقابلات الفردية و الجماعية
المجال الرئيسى ::
المجال الفرعى ::
المعيار ::
المؤشر :
القائم بالمقابلة ::
مكان المقابلة توقيت المقابلة أسماء المستهدفين من المقابلة صفتهم أو وظائفهم أسئلة المقابلة ردود المقابلة










يلاحظ أن المقابلة والملاحظة تكرر لنفس المؤشر مرتين أو ثلاثة مرات من أعضاء مختلفين من القائمين بالتقييم الذاتى

إدارة ........................
مدرسة .............................

بطاقة الملاحظات
المجال الرئيسى ::
المجال الفرعى ::
المعيار ::
المؤشر : :
القائم بالملاحظة ::
مكان الملاحظة توقيت الملاحظة المستهدف من الملاحظة نتيجة الملاحظة







إدارة ........................
مدرسة .............................

بطاقة فحص الوثائق
المجال الرئيسى ::
المجال الفرعى ::
المعيار ::
المؤشر : :
القائم بالفحص ::
رمز الممارسة الوثائق الحكم ملاحظات







نموذج فحص الوثائق
ملاحظات الحكم وثائق رمز الممارسة
الرؤية واضحة موجود صياغة الرؤية واضحة ومحددة
موجود قوائم بالأشخاص والمؤسسات الذين تم دعوتهم لحضور اجتماعات الرؤية والرسالة
غير مستوفاة التوقيعات بالحضور موجود محاضر اجتماعات إعداد الرؤية والرسالة ( جدول أعمال – أسماء الحاضرين – التوقيعات -القرارات – أسلوب اتخاذ القرارات)
الرسالة واضحة موجود صياغة الرسالة واضحة ومحددة
موجود قوائم بالمعلمين والعاملين والمتعلمين بالمؤسسة الذين تم دعوتهم لحضور اجتماعات الرؤية والرسالة
قائمة بعدد قليل من أولياء الأمور موجود قوائم بأولياء الأمور الذين تم دعوتهم لحضور اجتماعات الرؤية والرسالة
غير موجود محاضر صياغة ومراجعة رؤية المؤسسة.
غير موجود قوائم أعضاء مجلس الأمناء الذين تم دعوتهم لحضور اجتماعات الرؤية والرسالة
غير موجود منتج للمتعلمين يعبر عن الرؤية والرسلة

بطاقة الملاحظات نموذج
القدرة المؤسسية
المجال : رؤية المؤسسة ورسالتها
المؤشر : توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرؤية المؤسسة
على محمد محمد القائم بالملاحظة
المستهدف من الملاحظة توقيت الملاحظة مكان الملاحظة
يصطحب عدد قليل من المتعلمين وثيقة الرؤية 2008-10-27 الفصول
وثيقة الرؤية موجودة 2008-10-27 الفناء – مدخل المدرسة – السلم – المكتبة
المؤشر : توجد وثيقة واضحة ومعلنة لرسالة المؤسسة
القائم بالملاحظة
المستهدف من الملاحظة توقيت الملاحظة مكان الملاحظة
المعلمون 2008-10-27 الفصول
وثيقة الرسالة 2008-10-27 الفناء – مدخل المدرسة – المكتبة



بطاقة المقابلات الفردية الجماعية نموذج
الفاعلية التعليمية
المجال : المتعلم
المؤشر : اللغة العربية
حسن محمد محمد القائم بالملاحظة
صفتهم أو وظائفهم أسماء المستهدفين من المقابلة توقيت المقابلة مكان المقابلة
2009-8-6
2009-8-8
القائم بالملاحظة
صفتهم أو وظائفهم أسماء المستهدفين من المقابلة توقيت المقابلة مكان المقابلة
2009-8-5 6
2009-8-1 4

ليست هناك تعليقات: